رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد يحقق 6 ملايين جنيه فى 6 أسابيع عرض

حسن الرداد
حسن الرداد

حقق فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته نحو 6 ملايين بعد 6 أسابيع من طرحه. 

 

والعمل من بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وينتمي الفيلم إلى نوعية أعمال الأكشن التشويقي، ومأخوذ عن قصة حقيقية، ويجسد خلاله حسن الرداد شخصية خالد صاحب معرض السيارات، ويتزوج من مي عمر بعد انفصاله عن شيرين رضا، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات بعد تعرضه لمحاولة قتل، ويكتشف بعدها أن صديق عمره موسى والذي يجسده عمرو عبدالجليل، وراء كل ما حدث له.

 

يذكر أن آخر أعمال الرداد في السنيما كان فيلم توأم روحي، والذي عرض 2020، وشارك في بطولته إلى جانب الرداد عدد من النجوم منهم أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، وميرنا جميل، وكان من تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

ومن ناحية أخرى تنتظر مي عمر، عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، في يناير المقبل، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، ومحمد سلام، من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، كما تنتظر عرض فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، والتي تظهر خلاله كضيفه شرف.

 

 

تم نسخ الرابط