رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

انتقادات لـ ميريام فارس بعد رقصها في فيديو كليب كأس العالم والجمهور : فاكرة نفسها شاكيرا

ميريام فارس - شاكيرا
ميريام فارس - شاكيرا

تصدرت ميريام فارس تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، بعد إعلان تقديمها أغنية كأس العالم على طريقة التريو مع مالمو ونيكي ميناج في فيديو كليب.



 

ووجه الجمهور ورواد السوشيال ميديا العديد من الانتقادات لـ ميريام، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل في الكليب، كما اتهمها الكثيرون بتقليد رقصات مغنية البوب العالمية شاكيرا، وجاءت تعليقات الجمهور : فاكرة نفسها شاكيرا، لابسة بدلة رقص، لا تمثل الهوية العربية.

 

يذكر أن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، تقام في قطر بمشاركة 32 منتخب، وتبدأ يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، وتقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور على ملعب استاد البيت. 

 

ويحيى الحفل الافتتاحي للبطولة ميريام فارس ورحمة رياض، كما تغني لطيفة وبلقيس أغاني لكأس العالم، ويشهد الحفل تقديم أغاني هيا هيا، أرحبو، أرض المونديال، وقناديل السماء.

 

ومن ناحية أخرى، كانت ميريام فارس طرحت منذ فترة أحدث أغانيها قضيها انبساط، على طريقة الفيديو كليب، وحققت الأغنية 11 مليون مشاهدة على يوتيوب في 3 شهور على طرحها، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، ألحان أحمد مصطفى، توزيع هانى ربيعة، وماستر ماهر صلاح.