رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : شيرين عبدالوهاب تقابل حسام حبيب يوميًا فى كومباوند Lake View بالتجمع الخامس

شيرين وحسام
شيرين وحسام

خلقت شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد دخولها المستشفى لتلقى العلاج، وبمجرد الإعلان عن مرضها تعاطف الكثيرون معها سواء من داخل الوسط الفني أو حتى من الجمهور العادي، داعين لها بسرعة الشفاء والعودة مرة أخرى للتألق والنجاح.

 

وتوقع الجميع وأكدوا مع تلك الأزمة أنها لن تعود مرة أخرى لحسام حبيب، الذي كان السبب الرئيسي في أزماتها الأخيرة وابتعادها عن عملها وأهلها أيضًا، ولكن علم خبر أبيض من مصادر خاصة أن شيرين عبدالوهاب بمجرد خروجها من المستشفى، بدأت تقابل حسام حبيب يوميًا عند صديق مشترك في كومباوند Lake View بالتجمع الخامس.

 

خطوة شيرين تلك تعنى أنها قررت أن تعاند الظروف وكل النصائح التى وجهت لها خلال الفترة الماضية، حيث كان السيناريو المنتظر عودتها لأهلها وبناتها، والاستعداد لطرح أغنيات جديدة في الفترة المقبلة والعودة بقوة لحفلاتها، وليس العودة لحسام حبيب والأزمات مرة أخرى، وهو الأمر الذى فرض سؤالا مهما : ما سبب تمسك شيرين عبدالوهاب بحسام حبيب حتى الآن رغم كل هذه المشكلات والجدل المثار حولهما؟. 

 

وكان خبر أبيض قد انفرد بنشر يوميات شيرين فى المستشفى منذ اليوم الأول لها حيث أكدنا أنها كانت ممنوعة من الزيارة، وأنها لم تكن تملك أي وسيلة اتصال بأحد، ولا تعلم أي شئ يدور خارج المستشفى، وذلك بناءً على تعليمات الطبيب المعالج لها

 

كما نشرنا بعدها ما يؤكد أنها بدأت العلاج وحالتها النفسية مستقرة، وتتردد على جيم المستشفى يوميًا، وتتعامل مع الموجودين معها بشكل طبيعي، كما تحرص على التوجه لغرفة الفنون، أما أكثر أكلة تطلبها هي البيض المسلوق.

 

ومن مصادر خاصة داخل المستشفى علمنا أن شيرين تخضع لاختبارات نفسية بشكل يومي ويتم من خلالها تحديد سبب أزمتها وطريقة العلاج، وأنها أكدت لطبيبها المعالج أنها غير مرغوب فيها وتشعر بأنها غير محبوبة.

 

وحين انتشرت أخبار تؤكد سفر شيرين عبدالوهاب إلى ألمانيا لتلقى العلاج، نفى خبر أبيض تلك الأخبار، وأكد نقلا عن مصادر خاصة أن شيرين لازالت بالمستشفي ولم تسافر حتي الأن، وأنها تواظب على الصلاة، ولا تخلع الإسدال وتدعو طوال اليوم بألا يتركها حسام حبيب.

 

وكان قد انتشر تسريب صوتى لشيرين عبد الوهاب، قالت فيه لمحاميها : أرجوك يا أستاذ ياسر، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج.

 

تم نسخ الرابط