رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. شيرين لم تسافر إلي ألمانيا ولا تخلع إسدال الصلاة في المستشفي وتدعو بألا يتركها حسام حبيب

شيرين - حسام حبيب
شيرين - حسام حبيب

تخضع شيرين عبدالوهاب للعلاج بإحدى المستشفيات، منذ أسابيع قليلة، وانقطعت أخبارها عن جمهورها بسبب تكتم المستشفى على تفاصيل حالتها، خاصة أن الزيارة ممنوعة عنها حتى للمقربين منها.

 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن شيرين لازالت بالمستشفي ولم تسافر حتي الأن كما أشاع أحد رجال الأعمال، كما أنها تواظب على الصلاة، ولا تخلع الإسدال وتدعو طوال اليوم بألا يتركها حسام حبيب، وهو ما لفت نظر المتواجدين معها بالمستشفى.

 

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل عن بعض يوميات شيرين في المستشفى أبرزها أنها تخضع لاختبارات نفسية بشكل يومي يتم من خلالها تحديد سبب أزمتها وطريقة العلاج، وكتبت شيرين للطبيب المعالج لها عدة اعترافات أبرزها : محدش بيحبني، وغير مرغوب فيا، ولا أعلم سبب فشلي في كل زيجاتي.

 

وبدأت شيرين العلاج بالفعل خلال الأيام الماضية، وحالتها النفسية مستقرة، وتتردد على جيم المستشفى يوميًا، وتتعامل مع الموجودين معها بشكل طبيعي، كما تحرص على التوجه لغرفة الفنون، أما أكثر أكلة تطلبها هي البيض المسلوق.

 

وتحدث حسام حبيب عن شيرين في أحد البرامج الفترة الماضية، وقال : أنا لم أرتكب أي شئ في حقها، وقولت لها إنتي ممكن تصدقي إني ممكن أضرك؟، وأنا بدعيلها على طول في الفترة الحالية وأتمنى أن تتجاوز هذه الأزمة، ولما عرفت بموضوع إدمانها قولتلها يا أنا يا المخدرات، وعرفت إنها حاولت تنتحر في المستشفى الأيام اللي فاتت.

 

وتابع حسام : هناك شخص في دائرة شيرين عبدالوهاب قالي أنا معايا توكيل رسمي منها وهحجر عليها، وأوضة نومنا كانت زي محطة مصر، أي حد كان بيفتح ويدخل علينا.

 

 

تم نسخ الرابط