رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوميات شيرين عبدالوهاب في المستشفى .. تخضع لاختبارات يومية وكتبت للدكتور المعالج : محدش بيحبني

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

انقطعت أخبار شيرين عبدالوهاب عن جمهورها بعد الإعلان عن دخولها المستشفى، منذ عدة أيام لتلقى العلاج، حتى المقربين منها لا يعلمون شئ عنها، خاصة أن المستشفى فرضت سياج من السرية على تفاصيل حالتها الصحية.

 

وعلم خبر أبيض عن طريق مصادر داخل المستشفى بعض التفاصيل عن يومياتها، حيث أنها تخضع لاختبارات نفسية بشكل يومي ويتم من خلالها تحديد سبب أزمتها وطريقة العلاج، وكتبت شيرين للطبيب المعالج لها عدة اعترافات أبرزها : محدش بيحبني، وغير مرغوب فيا، وأعلم سبب فشلي في كل زيجاتي.

 

وكان قد كشف محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين ووالدتها في تصريحات عبر برنامج الحكاية مع عمرو أديب، عن تطورات أزمتها مع طليقها حسام حبيب، وقال : أختي تنهار وتمر بحالة صعبة، ولو رقبتي هتطير وآخر يوم في عمري مش هخرجها من المستشفى إلا إذا أصبحت بصحة جيدة، وهي تتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، واتضحك عليها واتنازلت عن جميع المحاضر ضد حسام حبيب على الرغم أن الأخير لم يتنازل عن أي محضر ضدها.

 

وقالت والدة شيرين : أنا طلبت من شقيقها إنقاذها من حسام حبيب، وقمت بطرده من بيتي، وشيرين طردتني أنا وأختها من البيت، وأكملت : كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، ولكن علاقتي بـ شيرين كانت جيدة، قبل ظهور حسام في حياتها، وأطلب من الله أن يحميها منه، لأن بنتي كانت كويسة والولد ده رجع قلب حالها.

 

تم نسخ الرابط