رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي تعود للمسرح بعد 20 عامًا بمسرحية الوش التاني والعرض 11 نوفمبر في موسم الرياض

مني زكي
مني زكي

شارك المستشار تركي آل الشيخ، بالأمس، عبر حسابه على إنستجرام بوستر لمسرحية جديدة من بطولة منى زكي، والتي تعود من خلالها إلى خشبة المسرح، بعد غياب 20 عامًا، وكتب : مسرحية الوش التاني الكوميدية، بطولة الفنانة منى زكي ومجموعة من النجوم، تعرض من 11 حتى 15 نوفمبر، على مسرح بوليفارد رياض سيتي في موسم الرياض. 

 

 

وتصدرت منى زكي بوستر العرض الذي ضم أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج أشرف زكي، وتنقسم أسعار تذاكر المسرحية إلى 5 فئات، الأولى بـ 150 ريال، الثانية 200 ريال، الثالثة بـ 300 ريال، أما الفئة الرابعة فجاءت بـ 380، والخامسة بـ 500 ريال.

 

يذكر أن مسرحية كده أوكيه كانت أخر تجارب منى زكي المسرحية، وتم تقديمها عام 2003، وكانت من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبدالعزيز، فتحي سعد، وفاطمة كشري، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وكانت من تأليف أحمد عفيفي، إخراج أسامة العاصي، والإخراج المسرحي كان لـ سمير العصفوري. 

 

كما قدمت منى مسرحية عفروتو في 1999، وحققت كذلك نجاحًا كبيرًا وقتها، وكانت من بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، هاني رمزي، الراحل حسن حسني، ماجدة زكي، سليمان عيد، وفتحي سعد، وكانت المسرحية من تأليف أحمد عوض، وإخراج محمد عبدالعزيز.

 

فيما تعود أولى تجارب منى زكي على خشبة المسرح إلى 1991، حيث شاركت في بطولة مسرحية بالعربي الفصيح مع محمد صبحي، وضم العمل عدد من النجوم منهم مصطفى شعبان، فتحي عبدالوهاب، أشرف فاروق، وداليا إبراهيم، وكانت من تأليف لينين الرملي، وإخراج محمد صبحي. 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل منى زكي تحضيراتها للموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي تشارك فيه بمسلسل ضد الريح، يشاركها بطولته دياب، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به. 

 

تم نسخ الرابط