رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي عن التنمر : أتعرض لحملة ممنهجة من أشخاص معروفين وحفل السعودية أسعد لحظاتي الفنية

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ردت هيفاء وهبي على التنمر الذي تعرضت له، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا صورًا لها شهدت تغيرًا في ملامحها قبل إحيائها حفلها الأخير بالسعودية، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر.

 

وقالت هيفاء : سعيدة بالحضور وسط الجمهور السعودي للمرة الأولى، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ لمنحي هذه الفرصة في افتتاح موسم الرياض، كما أشكر الجمهور السعودي الذي استقبلني بحفاوة وكان رائعًا في الحفل، واعتبر الحفل من أسعد لحظات حياتي الفنية.

 

وعن التنمر، تابعت : لا أهتم به، ولا يشغلني ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا، وما يفرق معي هو ظهوري أمام الجمهور ومشاهدة محبتهم لي، لأنني أتعرض لحملة ممنهجة من أشخاص معروفين، وهذا أمر طبيعي لأن النجم كلما تقدم في مشواره وحقق نجاحًا أكبر كلما تعرض للهجوم وواجه عقبات وصعوبات أكبر.

 

يذكر أن هيفاء وهبي قد تصدرت تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعد حفلها الأخير، وقد أعلن العديد من نجوم الفن عن دعمهم لـ هيفاء بعد تعرضها للتنمر بسبب صورها، ومنهم  فيفي عبده التي شاركت فيديو عبر ستوري إنستجرام، قالت فيه : متضايقة قوي من اللي بيتقال عن هيفاء، يا جماعة هيفاء زي القمر مش عايزة كلام وهي من الستات الباربي.

 

وواصلت فيفي : الإضاءة ما كانتش جيدة، هي خاسة شوية، وده لوك ومن حقها تغيّر من شكلها، أمال بتقلدوا الفنانين ليه، إيه ده يا جماعة؟ ليه كل السخرية والانتقادات دي؟ إيه اللي عملته هيفاء؟، بسيطة المكان غير مناسب للتصوير عشان الأمن.

 

كذلك نشر رامي عياش صورة لـ هيفاء وهبي عبر حسابه على تويتر، موجهًا الدعم لها، وكتب : الجمال من الطبيعي إنه يحرق عيون كتار، لترد عليه هيفاء، حيث كتبت : حبيبي يا رامي أنت رجل حقيقي.

 

 

تم نسخ الرابط