رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرنا نور الدين تنضم إلى أبطال مسلسل نصي التاني مع علي ربيع وانطلاق التصوير قريباً

ميرنا نور الدين -
ميرنا نور الدين - علي ربيع

يواصل علي ربيع تحضيراته لمسلسله الجديد نصي التاني، المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، وعلم خبر أبيض أن ميرنا نور الدين تعاقدت على المشاركة في العمل، على أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة. 

 

مسلسل نصي التاني مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار كوميدي رومانسي، حول شاب يعمل موظف في بنك يجسده علي ربيع، ويحاول العثور على نصفه الثاني مع تتابع الأحداث، والعمل من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني. 

 

جدير بالذكر أن ميرنا نور الدين تشارك في بطولة مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز، والذي يتناول السيرة الذاتية لزعيم طائفة الحشاشين حسن الصباح، ومن المحتمل أن يخرج العمل من السباق الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب، شريف سلامة، ميمي جمال، محمد علاء، أمير المصري، عبدالعزيز مخيون، إسلام جمال ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

كما حققت ميرنا نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير، حين شاركت في بطولة مسلسل الاختيار 3، مع أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، وصبري فواز، وغيرهم من النجوم، وكان العمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

أيضًا شاركت في رمضان الماضي، بمسلسل دايمًا عامر، مع مصطفى شعبان، وضم العمل عددا من النجوم منهم لبلبة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، نضال الشافعى، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سماء إبراهيم، محمد جمعة، وفادية عبدالغني، وكان من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري. 

 

 

تم نسخ الرابط