رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : موسم نوفمبر وديسمبر .. من يفوز فى صراع مسلسلات الـ off seasons ؟

نجوم الـ off seasons
نجوم الـ off seasons

لم يعد موسم دراما رمضان وحده هو الأقوى الذي يتصارع فيه النجوم لعرض أعمالهم، بعدما أصبحت المنافسة مستمرة على مدار العام، والتي تشهد عرض عدد كبير من الأعمال القوية.

 

وعرض مؤخرًا ضمن موسم الـ off season عدد من الأعمال التي حقق نجاح ومشاهدات عالية منها مسلسل أعمل إيه، الذي قام ببطولته خالد الصاوي وصابرين ونهال عنبر وآخرين، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبدالحميد وإنتاج شركة سينرجي.

 

كما عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، وهو بطولة ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، وهالة فاخر، وهو من تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي. ونافس أيضًا فتحي عبدالوهاب بمسلسل بيت فرح، والعمل سيناريو وحوار هبة رجب وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة كينج توت للمنتج عصام شعبان.

 

كما يعرض حاليًا مسلسل الضاحك الباكي، بطولة عمرو عبدالجليل، ويتناول العمل السيرة الذاتية للفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني، ويضم في بطولته فردوس عبدالحميد، مصطفى شوقي، رزان مغربي، وآخرين، ومن من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

 

وتستمر المنافسة في شهري نوفمبر وديسمبر، حيث يبدأ غداً عرض مسلسل إيجار قديم، بطولة شريف منير، وكل من ميمي جمال، صلاح عبدالله، فيدرا تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وفي 31 أكتوبر يعرض مسلسل الغرفة 207، بطولة محمد فراج، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج محمد بكير.

 

كما ينتظر المشاهدين عرض مسلسل في مهب الريح، بطولة هند صبري، ويشاركها البطولة إياد نصار وماجد المصري، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، كذلك من المقرر عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، هند عبدالحليم، رنا رئيس، عمر السعيد، وهو مكون من 15 حلقة، وتأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل، ويدخل محمد رجب السباق أيضًا بمسلسل الونش، وهو من بطولة ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، العمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

شاهد الفيديو التالي ...

 

 

 

تم نسخ الرابط