رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تعمل في تجارة قطع غيار السيارات ضمن أحداث مسلسل الأصلي

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تواصل ريهام عبدالغفور في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد الأصلي، وعلم خبر أبيض أن ريهام تجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة تعمل في تجارة قطع غيار السيارات، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

مسلسل الأصلي بطولة ريهام عبدالغفور، أحمد شامي، خالد أنور، تارا عماد، تامر نبيل، ومنال سلامة، وآخرين، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

وتنتظر ريهام في الفترة الحالية عرض أكثر من عمل درامي انتهت من تصويره منذ فترة منهم مسلسل الغرفة 207، والمقرر له 31 أكتوبر الجاري، ويشاركها بطولته محمد فراج، وعدد كبير من النجوم، أيضًا تنتظر عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يجمعها مع كريم فهمي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، والمقرر عرضه في نوفمبر المقبل.

 

كما حققت مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها مسلسل وش وضهر، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف، ومسلسل منعطف خطر الذي جمعها مع باسل الخياط، وباسر سمرة وإخراج السدير مسعود، والذي حقق مشاهدات عالية وقت عرضه.

 

كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة بطولة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، مايان السيد، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط