رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : جمهوري بيحدف عليّ ساعات في حفلاتي ومفيش فنان يقدر يحاربني

محمد رمضان
محمد رمضان

حل محمد رمضان ضيفًا على قناة صوت بيروت انترناشونال SBI، مع الإعلامية ديانا فخوري، وتحدث خلال اللقاء عن حياته قبل دخول الفن، والعديد من الصعوبات التي واجهها خلال مشواره.

 

وقال رمضان : نمبر وان هو هدف أي شخص ناجح في الحياة، ولذلك لن أكتفي بأي نجاح وصلت إليه أو حققته، حتى يظل الشغف متجدد لديّ، وأنا لست مغرور، لأن الغرور لا يتماشي مع الطموح، والشخص المغرور مخدوع، وقد أظهر للكثيرون على أنني مغرور لكن من يتعامل معي عن قرب لن يجد ذلك.

 

وواصل : تربيت وسط عائلة متوسطة المستوى وأغنياء في عزة النفس والقناعة، وأستطيع أن أدخل أي حروب وأواجه أي صراع بسبب تربية والدي ووالدتي لي، وأرى أنني لم أحقق واحد بالمئة من طموحي بعد، وأتعرض لحرب بسبب نجاحي، لأن الشخص كلما تقدم في مشواره واجه حروب أشد.

 

وأكمل : عندما استلمت جائزة أفضل ممثل في موريكس دور، قلت أنني أهديها لمحبيني وجمهوري وأعدائي كذلك، ولا أعلم من هم أعدائي بالتحديد ولا يشغلني هذا الأمر، طالما أحافظ على طموحي وأحلامي، ولكن الحرب ضدي ليست من زملائي في الوسط الفني.

 

وأضاف : عندما قررت دخول مجال الغناء اخترت لون غنائي مختلف، وكانت البداية بأغنية أقوى كارت في مصر في إعلان لإحدى الشركات، وتخطى نجاح الأغنية نجاح الإعلان نفسه، وأصبح الجميع يرددها في الحفلات والأفراح وفي العديد من المناسبات، ومدرستي في الغناء بعيدة عن الطرب، وأصحابها الأعلى جماهيرة وأجر في العالم، وصوتي حلو في نوع الأغاني التي أغنيها.

 

وتابع : قناتي على يوتيوب هي الأعلى مشاهدات لمطرب عربي، وافتتحت موسمي الرياض وجدة وكنت المطرب العربي الوحيد في فعاليات فورملا وان، كما قدمت حفلات في العديد من دول العالم، وأتحدف عليّ 30 ساعة خلال حفل بغداد، والشيوخ هناك هاجموني وقتها.

 

وأردف : تجمعني صداقة بالزعيم عادل إمام وشقيقه عصام إمام، والزعيم له مكانة خاصة ويملك تاريخ عظيم وصعب الوصول إليه من الستينيات حتى وقتنا الحالي، والمقارنة مع الزعيم تظلمني على الرغم من كوني الأعلى أجر حاليًا، وأحب النجمة فيروز، وهيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا من النجمات اللاتي أحبهن.

 

واختتم : تعرضت للظلم كثيرًا في مشواري بسبب الصحافة والإعلام، ومفيش فنان يقدر يحاربني لأن مفيش توافق بيني وبين حد، وكان ممكن ده يحصل من 10 سنين، ومفيش حد قدي كشعبية وأجر، ومليش أصدقاء في الوسط الفني باستثناء خلال فترة عملنا سويًا في عمل فني، ورجل الأعمال نجيب ساويرس من أقرب أصدقائي. 

 

تم نسخ الرابط