رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العارف وفاتن أمل حربي ووقفة رجالة .. 3 أعمال مصرية ضمن قائمة توب 10 على منصة نتفليكس

عز ـ نيللى ـ بيومي
عز ـ نيللى ـ بيومي

نجح عدد من الأعمال المصرية فى الانضمام إلى قائمة توب 10 على منصة نتفليكس، وهى فيلم وقفة رجالة بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، محمد سلام، شريف دسوقى،  سوسن بدر، تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندى.

 

وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى حول مجموعة من الأصدقاء، الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من أزمة نفسية تعرض لها بسبب وفاة زوجته، وتتطور الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية.

 

أيضا انضم للقائمة فيلم العارف بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصبيص، ركين سعد، تأليف محمد سيد بشير، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب، وتدور أحداث الفيلم فى إطار الإثارة والتشويق حول حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته، فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

ويدخل ضمن المنافسة كذلك فيلم ماما حامل بطولة ليلى علوى، بيومي فؤاد، حمدي الميرغنى، محمد سلام، هدى الإتربي، نانسي صلاح، وتأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، والعمل يدور فى إطار كوميدى حيث تقع خلافات كوميدية بين الأباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

 

ومع الأفلام الماضية انضم للقائمة مسلسل فاتن أمل حربي، لنيللى كريم، والذى شارك فى موسم رمضان الماضى، وطرح العديد من القضايا الهامة الخاصة بالمرأة منها قانون حضانة الأطفال بعد انفصال الزوج والزوجة وحقوق المرأة. 

 

 

تم نسخ الرابط