رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نوال الزغبي : الناس شالت بيّ العربية في أول حفلاتي في مصر وكنت حامل وخايفة علي أولادي

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تحدثت نوال الزغبي عن اكتشافها للملحن محمد رحيم وأول عمل قدمته معه، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائها مع أنغام، ببرنامجها أنغام، المذاع على قناة dmc.

 

وقالت نوال : بدايتي كانت مع الملحن محمد رحيم من خلال أغنية الليالي، والتي حققت نجاحاً كبيراً، حينها كنت قد انتهيت من الألبوم بالكامل وفوجئت بـ حميد الشاعري يهاتفني ويخبرني أن لديه ملحن معجزة لابد أن أستمع له، قلت له أني انتهيت من الألبوم، ولكنه أصر فوافقت، عندما حضر رحيم وجدت شاباً مهذباً بمجرد أن بدأ بالجملة الأولى من الأغنية قلت له : أنا هاخد الأغنية دي، وجدت عبقري ألحان عن حق وهاتفت حميد شكرته.

 

وعن أول أغنية غنتها قالت : كنت مرعوبة وخائفة أن أنسى الكلام، وكنت أفكر هل أحبني الجمهور أم لا، وذلك في المرة الأولى التي أصعد فيها على خشبة المسرح، وكانت أغاني معروفة ولم أكن مشهورها حينها، ثم بعد ذلك قررت أن أكون مشهورة وتكون لي أغاني خاصة، وأول أغنية لي كانت وحياتي عندك صدقني.

 

وعن عاداتها قبل الصعود إلى المسرح قالت : لا أحب أن يحدثني أحد، أو يطلب التصوير معي لأن كل تركيزي يكون فيما سأقدمه وكيف سأقف أمام الجمهور، ومازلت بنفس الطبع حتى الآن.

 

وعن أول حفل لها في مصر قالت : كانت ليالي التليفزيون، وكان يجب أن أظهر على المسرح الساعة 12، وأنا بطبعي أنام مبكراً، واختلفت المواعيد وكان موعد ظهوري الساعة 3 صباحاً، وشعرت أني لا أستطيع الوقوف على قدمي، واليوم الثاني الدنيا اتقلبت كل الناس عرفتني وشعرت بأني مشهورة بمصر، وكان لدي لقاء تليفزيوني الناس شالوا بيا العربية، وكنت حامل في أولادي، التوأم وكنت مرعوبة عليهم.

 

 

تم نسخ الرابط