رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى أحمد زاهر : دنيا سمير غانم قدوتي ونفسي أبقى زي شريهان وهغني قريب

ليلى أحمد زاهر -
ليلى أحمد زاهر - دنيا سمير غانم - شريهان

حلت ليلى أحمد زاهر ضيفة على برنامج تفاعلكم، المذاع على قناة العربية، وتحدثت عن مشاريعها الفنية الجديدة، واتجاهها للغناء في الفترة المقبلة، وغيرها من الأمور الشخصية والفنية.

 

وقالت ليلى : غيرت لون شعري في الفترة الأخيرة وأصبحت شبه والدتي، وخسرت الكثير من وزني بسبب التصوير، لأنني كنت أواصل تصوير أعمالي يوميًا لساعات طويلة، وكنت أنسى تناول الطعام أو أكتفي بوجبة واحدة في اليوم. 

 

وأكملت : احتراف الغناء ليس هدفي، لكنني أحب الغناء كثيرًا، وأتمنى أن أجمع بينه وبين التمثيل في نفس الوقت، وأقدم في الفترة المقبلة أغنية درامية حزينة ستكون مفاجأة للجميع، وهي من ألحان وتوزيع إسلام زكي وكلمات محمد حسن، ودنيا سمير غانم قدوتي، وأتعلم من أدائها في التمثيل.

 

وواصلت : هشام جمال هو من شجعني على خوض تجربة الغناء من خلال تتر مسلسل في بيتنا روبوت، كما أنني أحب الاستعراضات الموسيقة والرقص، ونفسي أبقى زي شريهان، لأنني تربيت على مسرحياتها وأعمالها الفنية وأحبها كثيرًا. 

 

وأضافت : أنزعج أحيانًا من حديث الناس على السوشيال ميديا عني، لكنني تعلمت مؤخرًا ألا أهتم بما يقال عني، إلا إذا كان النقد بناء أو صحيح، ولا أحب أن يصنفي الجمهور أنني إنفلونسر لأنني ممثلة. 

 

وعن والدها أحمد زاهر، اختتمت : أحرص على أخذ رأيه في كثير من الأحيان قبل اختيار أعمالي، لأنه يجيد الاختيار ويملك خبرة كبيرة في المجال الفني، كما أرفض بعض الأدوار التي أشعر أنها غير مناسبة لي، وكذلك أحرص على أخذ رأي والدتي لأن لها وجهة نظر ورؤية مختلفة. 

 

 

تم نسخ الرابط