رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر تتعاقد على المشاركة في مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج رمضان 2023

سوسن بدر - ريهام
سوسن بدر - ريهام حجاج

يواصل المنتج جمال العدل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي جديد للعرض في رمضان 2023، منهم مسلسل جميلة، وعلم خبر أبيض أن سوسن بدر تعاقدت على المشاركة في المسلسل مع ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع القادمة.

 

كما تعاقدت سوسن أيضًا على المشاركة في مسلسل بابا المجال، مع مصطفى شعبان إخراج أحمد خالد موسى، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

 

جدير بالذكر أن سوسن بدر عرض له مؤخرًا الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، تأليف وإخراج هاني كمال، كما شاركت في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل بابلو، بطولة حسن الرداد، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

وتنتظر سوسن بدر في الفترة القادمة عرض أكثر من عمل سينمائي انتهت من تصويره مؤخرًا منهم أنا لحبيبي، والذي كان يحمل في السابق اسم جارة القمر، وهو بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

أما ريهام حجاج فقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل يوتيرن، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه عبير صبري، كريم قاسم، مروة الأزلي، محمود حافظ وتوفيق عبدالحميد.

 

 

تم نسخ الرابط