رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي عياش : جيت من لبنان مخصوص علشان أدعم شيرين وبيروت كلها فاتحالها بيوتها

شيرين - رامي عياش
شيرين - رامي عياش

تحدث رامي عياش خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، عبر قناة ON، وأعلن دعمه لـ شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، خاصة بعد دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان حسبما ذكر شقيقها محمد عبدالوهاب في تصريحات له أول أمس.

 

وقال رامي : جئت خصيصًا من لبنان إلى مصر ومنزل نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل لدعم شيرين والوقوف إلى جانبها في أزمتها، ونرغب أن نعرف ما يمكن أن نقدمه لـ شيرين عبدالوهاب، فهي فنانة وقامة كبيرة على المستوى العربي، ونعتبرها لبنانية ولها في بيروت بدلًا من البيت بيوت عديدة، وكل البيوت مفتوحة لها، وهي مثل أختي.

 

وكان قد تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية تسجيل صوتي مسرب لـ حسام حبيب، طليق شيرين، بعد منعه من زيارتها في المستشفى، قال فيه : شيرين دي أكبر غلطة في حياتي، واتصدمت فيها صدمة عمري، ومش عايز أسمع اسمها تاني ولا عايز أشوفها في حياتي تاني، وتنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها.

 

وكان شقيق شيرين قد تحدث منذ أيام عن حالة شيرين قائلًا : أختي وطليقها يتعاطوا المخدرات في شقة بالتجمع، واستعنت بفريق من المستشفى وذهبنا إلى الشقة لأخذها إليها، وأمي قالت لي أبوس على إيدك إنقذ أختك من الإدمان. 

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ رامي عياش في أغسطس الماضي مسلسل العين بالعين، عبر منصة شاهد Vip، وشاركته في بطولته سيرين عبدالنور، مع كل من  بديع أبو شقرا، وطوني عيسى، وكان من تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم، ومن إنتاج صادق الصباح. 

 

 

تم نسخ الرابط