رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى كامل : النقابة على استعداد لمساعدة شيرين عبدالوهاب وقررنا زيارتها أنا وأحمد سعد وأنغام

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تحدث مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على قناة الحدث اليوم، وكشف مصطفى عن موقف النقابة من أزمة شيرين عبدالوهاب.

 

وقال مصطفى : تواصل معي منذ يومين ياسر قنطوش، محامي شيرين عبدالوهاب، وأبلغني باحتجازها في إحدى المستشفيات، ثم تواصلت مع أحد المسؤولين وأخبرني أنها محتجزة هناك منذ 5 أيام، وأن أسرتها هى من أدخلتها بها، كما أن حسام حبيب كان قد هاتفني وأخبرني بذلك.

 

وأضاف: كل الدعم لأختي شيرين لأنها ثروة قومية، والنقابة تحت أمر شيرين، وهي لم تتصل بنا أو تطلب الدعم حتى الآن، وفي انتظار إشارة منها، وقررنا زيارتها في المستشفى أنا وعدد من الفنانين منهم أحمد سعد وأنغام ولكن لم نذهب بعد. 

 

ويذكر أن محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين ووالدتها، أثارا جدلًا واسعًا بالأمس، خلال مداخة هاتفية ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، وقال عبدالوهاب : أختي تنهار وتمر بحالة صعبة، ولو رقبتي هتطير وآخر يوم في عمري مش هخرجها من المستشفى إلا إذا أصبحت بصحة جيدة، وهي تتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، واتضحك عليها واتنازلت عن جميع المحاضر ضد حسام حبيب على رغم أن الأخير لم يتنازل عن أي محضر ضدها. 

 

وأضاف : شيرين وطليقها يتعاطوا المخدرات في شقة بالتجمع، واستعنت بفريق من المستشفى وذهبنا إلى الشقة لأخذها إلى المستشفى، وأمي قالت لي أبوس إيدك أنقذ أختك من الإدمان. 

 

فيما علقت والدة شيرين : حسام حبيب شر، وأنا طلبت من شقيقها إنقاذ أخته منه، وقمت بطرد حسام من بيتي، وشيرين تشرب مخدراته معه منذ 3 أيام، وطردتني أنا وأختها من البيت.

 

وأكملت : كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، ولكن علاقتي بإبنتي كانت جيدة، قبل ظهور حسام في حياتها، وحسام قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، وأطلب من الله أن يحميها منه، لأن بنتي كانت كويسة والواد رجع قلب حالها.

 

 

تم نسخ الرابط