رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سارة سلامة شقيقة عمرو سعد ضمن أحداث مسلسل الأجهر رمضان 2023

سارة سلامة ـ عمرو
سارة سلامة ـ عمرو سعد

يواصل عمرو سعد التحضير لمسلسله الجديد الأجهر، الذي يشارك به في دراما رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن سارة سلامة تظهر ضمن أحداث المسلسل في شخصية شقيقته التي يحاول البحث عنها خلال الأحداث، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

وكانت الشركة المنتجة للعمل قد تعاقدت مع درة وناهد السباعي وسارة سلامة، ليشاركن عمرو سعد بطولة العمل المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

 

وتنتظر سارة في الفترة القادمة عرض فيلم مغامرات كوكو، الذي تشارك فيه كضيفة شرف، والعمل من بطولة بيومي فؤاد، أوس أوس، خالد الصاوي، شيرين رضا، وآخرين، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم شيماء سيف، حمدي الميرغني.

 

وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل إسعاف يونس، العمل الذي قام ببطولته محمد أنور، وكان من تأليف مصطفى عمر وإخراج معتز التوني، وشارك فيه محمد علي رزق، منة عرفة، هشام شرف، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، أمير كرارة، مصطفى خاطر، كريم محمود عبدالعزيز، كما اعتذرت مؤخرًا عن مشاركة محمد رجب بطولة مسلسله الجديد الونش، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي.

 

بينما شارك عمرو سعد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل توبة، من تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، وشاركه البطولة دياب، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، رحاب الجمل، وآخرين، وعرض له مؤخرًا مسلسل الجسر، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي، وشاركه البطولة نيللي كريم، أسماء أبو اليزيد، وعدد آخر من النجوم.

 

تم نسخ الرابط