رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارول سماحة : مايا دياب ليست مطربة وفضل شاكر ظلم نفسه بسبب السياسة

كارول سماحة - فضل
كارول سماحة - فضل شاكر - مايا دياب

حلت كارول سماحة، ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشفت كارول خلال اللقاء، عن العديد من آرائها في الفن والحياة، كما تحدثت عن خوضها تجربة التمثيل من قبل، وغيرها من الأمور الفنية والشخصية.

 

وقالت كارول : الفنان يجب أن يركز في فنه، والنشاط السياسي يمكن أن يعطي به الفنان رأيه، لكن لا يجب أن يدين شخصيات عامة، وفضل شاكر ظلم نفسه في تدخله بالسياسة، لأنه فنان مميز وموهوب، ولديه حس غنائي رائع، وفي رأيي المجتمع العربي يعاني من الكبت الجنسي، والدليل في مصر جرائم قتل الشباب للفتيات، الناتجة عن هذا الكبت، والارتباط العاطفي مرتبط بالشهوة والكبت الجنسي، والتحرش منتشر في دول العالم ولكن بشكل خاص في مصر. 

 

واستكملت : الفكر المصري والعربي يلجأ كثيرًا إلى زواج الشباب في سن صغير مما يزيد نسب الطلاق، لأن الشاب إذا تزوج في عمر 22 سنة، فعندما يبلغ 25 سنة سيرى أمور أخرى في الحياة يرغب أن يقوم بها.

 

وأضافت : كنت مصدومة من وفاة جورج الراسي، وكان قد هوجم  كثيرًا من الصحافة اللبنانية في مشواره، وكان شخصًا بشوشًا، ولا يشغل نفسه سوى بحاله، وقدمت العزاء لشقيقته نادين الراسي، ولا أرى أملًا في خروج لبنان من حالة الحرب، طالما النزاع القائم بها من طوائف من نفس الدين، وأرى الحل عند الشعب اللبناني عندما يتعلم من ينتخب، كما أن الإعلام السياسي اللبناني يقدم العديد من المهازل.

 

وتابعت : لم أحاول السير على خطى فيروز، ومن الخطأ أن يقوم الفنان بالسير على خطى فنان آخر، وكنت أحلم بالتمثيل وكنت أمثل في المسرح الغنائي بلبنان، وقدمت المسرحيات منذ 1998، لكنني كنت أرغب في تقديم الألبومات وبناء مسيرتي الفنية في الغناء فتركت المسرح، ولم يكن هناك خلاف بيني وبين الراحل منصور الرحباني كما قيل، وسأقرر الاعتزال عندما يصبح صوتي لا يساعدني على الاستمرار.

 

 واختتمت :  معظم المطربات تعتمدن على الشكل أكثر من الصوت، ومايا دياب لا تغني الطرب، فهي ليست مطربة، بل هي بارعة في الشو والاستعراض وتقديم البرامج، ولم تأتيني فرص تمثيل جيدة، وكنت سعيدة بمسلسل الشحرورة في 2011.

 

تم نسخ الرابط