رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : أغنية روق روق في فيلم ميدو مشاكل أرخم أغنية غنتها في حياتي

شيرين عبدالوهاب -
شيرين عبدالوهاب - مشهد من فيلم ميدو مشاكل

واصلت شيرين عبدالوهاب حديثها في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت شيرين عن كواليس أعمالها الفنية، وعدد من الأمور في حياتها الشخصية.

 

وقالت شيرين : ربنا رازقني بشوية تعابين في حياتي، وأراهم دائمًا عند قراءة الفنجان، وأتمنى تقديم مسلسل كوميدي من تأليف إسعاد يونس، وأغنية روق روق في فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي، كانت أرخم أغنية قدمتها طوال مشواري.

 

وكانت قد تحدثت شيرين أمس عن أزمتها مع الهضبة، وقالت : لا يجب أن يلومني أحد على موقفي عند حديثي عمرو دياب منذ سنوات، لأني كنت بهرز وأنا بحترمه وبحترم مشواره الفني، وأي شخص يمكنه المزاح في أي تجمع مع أصدقائه، وتربيت على صوت إيهاب توفيق وعمرو دياب، وزرت سميرة سعيد مؤخرًا للمباركة لها على أغنيتها كرباج، والتي كانت من توزيع طارق مدكور، وجلسنا معها سويًا وكنت سعيدة جدًا وقتها، وهي صديقتي منذ سنوات، كما أحب أنغام كثيرًا، ونوال الزغبي أيقونة الجمال بالنسبة لي وتحب الحياة.

 

وعن حقيقة علاجها من الإدمان، تابعت : طبيبي نبيل عبدالمقصود صديقي منذ سنوات طويلة، ولم أكن أعالج من الإدمان كما أشيع، والموزع طارق مدكور علمني كيف أعيش حياتي الشخصية، وأنا كشخصية مبحبش أمشي جنب الحيط.

 

 

تم نسخ الرابط