رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إياد نصار يجسد شخصية صاحب نادي كرة قدم وينافس أحمد حاتم في فيلم المطاريد

أحمد حاتم - إياد نصار
أحمد حاتم - إياد نصار

انتهى صناع فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم، من تصوير العمل منذ فترة، على أن يتم طرحه بالسينمات في 2 نوفمبر المقبل، ضمن الموسم الشتوي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.



 

وعلم خبر أبيض أن إياد نصار يشارك خلال أحداث العمل كضيف شرف، ويجسد دور صاحب نادي كرة قدم اسمه ألفا، وهو النادي المنافس لفريق المطاريد الذي يملكه أحمد حاتم ويحاول به المنافسة على البطولات، ويظهر إياد بدور الشرير الذي يسعى للاستيلاء على نادي المطاريد، وذلك في إطار كوميدي لايت. 

 

وفيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفلى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار.

 

ومن ناحية أخرى، اعتذر إياد نصار مؤخرًا عن المشاركة في بطولة مسلسل حضرة العمدة مع روبي، والمقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته إلهام شاهين، سميحة أيوب، أحمد بدير، بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج عادل أديب.

 

كما يواصل إياد تحضيراته لمسلسله الجديد معاوية، المقرر أن يخوض به منافسات رمضان المقبل 2023، ويجسد خلاله شخصية علي بن أبي طالب، ويضم العمل عددا من النجوم العرب منهم الفلسطيني علي سليمان في دور معاوية بن أبي سفيان، والسوري وائل شرف في دور عمرو بن العاص، كذلك تلعب أسماء جلال دور زوجة معاوية بن أبي سفيان، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج طارق العريان. 

 

أما أحمد حاتم، فينتظر تحديد موعد عرض فيلم يحيى، الذي كان يحمل اسم الملحد، والذى انتهى من تصوير كافة مشاهده مؤخرًا، ويجسد خلاله شخصية ملحد، والعمل بطولة محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، تارا عماد، شيرين رضا، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.