رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ضد الريح إسم مسلسل منى زكي الجديد رمضان 2023 إخراج محمد شاكر خضير

مني زكي
مني زكي

كنا أول من أعلن في خبر أبيض عن مشاركة منى زكي في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل 15 حلقة، وعلم خبر أبيض أن ضد الريح سيكون إسم مسلسل منى الجديد، وتم التعاقد مؤخرًا مع دياب لمشاركتها البطولة، والتأليف لـ خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وتنتظر منى زكي خلال الفترة القادمة عرض فيلم الجواهرجي بطولة محمد هنيدي والتى انتهت من تصويره منذ فترة، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشارك فيه لبلبة، ريم مصطفى، أحمد السعدني والراحل محمد حلاوة وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.  

 

كما انتهت من تصوير فيلم القاهرة مكة والمفترض عرضه في شهر ديسمبر القادم، والعمل من إخراج هاني خليفة، ويشارك فيه عارفة عبدالرسول، محمد ممدوح، محمد علاء، خالد الصاوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، شادي ألفونس.

 

وغابت منى عن المشاركة في السباق الرمضاني بعد توقف مسلسل لام شمسية تأليف مريم نعوم، وكان آخر أعمالها مسلسل لعبة نيوتن الذي عرض عام 2021 وكان من تأليف وإخراج تامر محسن، بينما عرض لها مؤخرًا في السينما فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، ريم مصطفى، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط