رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان وزينة من إسكندرية إلى لبنان لتصوير مسلسل العمدة رمضان 2023

زينة - محمد رمضان
زينة - محمد رمضان

بدأ محمد رمضان وزينة تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد العمدة، في مطلع أكتوبر الجاري، بحي جاردن سيتي، واستمر التصوير لمدة أسبوع قبل أن ينتقل أبطال العمل إلى مدينة الإسكندرية لتصوير عدد من المشاهد هناك.

 

وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة.

 

مسلسل العمدة سيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم هم محمد رمضان، زينة، بالإضافة إلى مي كساب، أحمد داش، إيمان العاصي، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، هيدي كرم، وآخرين، قصة وإخراج محمد سامي.

 

على جانب آخر، تعاقد محمد رمضان الفترة الماضية على فيلم جديد بعنوان مرزوق وإيتو، ويظهر رمضان خلاله بشخصيتين، الأول لاعب كرة قدم وشقيقه الثاني عالم، ومع تتابع الأحداث يصبح لاعب كرة القدم أكثر شهرة من أخيه، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، قصة عصام حلمي وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد سمير.

 

وكان قد انتهى رمضان الفترة الماضية من تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، بمشاركة نيللي كريم وجومانا مراد، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

وتصدرت زينة مؤخرا، بمسلسلها الليلة واللي فيها، تريند الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد Vip.

 

ويعد العمل أولى تجارب زينة في دراما المنصات، ودرات أحداثه في إطار تشويقي مثير، حول رشا التي تجسد دورها زينة وتدخل في العديد من الخلافات مع زوجها الذي يجسده محمد شاهين، وتعاني رشا من أزمات نفسية تجعلها تتورط في جريمة قتل خلال الأحداث.

 

وتنتظر زينة تحديد موعد عرض فيلمها الجديد التاريخ السري لكوثر، حيث انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتشارك في بطولته مع ليلى علوي، ويضم عدد من النجوم منهم محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، وعبدالرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

 

 

 

تم نسخ الرابط