رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : لن أشارك في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم مع مصطفى قمر

ريهام عبدالغفور -
ريهام عبدالغفور - مصطفي قمر

يواصل صناع فيلم حريم كريم، التحضير للجزء الثاني من العمل الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، وكشفت ريهام عبدالغفور عن موقفها من المشاركة في الفيلم، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لن أشارك في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم مع مصطفى قمر، بسبب انشغالي بعدة أعمال أخرى.

 

وكانت قد أوضحت بشرى في تصريحات سابقة لها أنها تشارك في إنتاج العمل، وتم اختيار اسم له هو أولاد حريم كريم، ويقوم مصطفى قمر بدور البطولة بجانب ابنه تيام، ومجموعة من الممثلين الشباب، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ويقدم هذا الفيلم بعد 17 عامًا من عرض الجزء الأول منه.

 

فيلم حريم كريم، من إنتاج عام 2005، وبطولة مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، طلعت زكريا، ريهام عبدالغفور، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

وتعاقدت ريهام عبدالغفور مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم عائلة الأصلي، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف أمين جمال، وإنتاج شركة أروما، كما تنتظر ريهام الفترة المقبلة عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي يضم في بطولته كل من كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، وهو مكون من 15 حلقة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

تم نسخ الرابط