رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منى زكي : ضحكت لما حلمي قالي بحبك وعلاقتي بوالدي شبه عريس من جهة أمنية

مني زكي - أحمد حلمي
مني زكي - أحمد حلمي

حلت منى زكي ضيفة في الحلقة الأولى من الموسم الرابع ببرنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، على قناة on، وتحدثت منى عن كواليس في طفولتها، وبداية تعارفها على زوجها أحمد حلمي وعلاقتها بأبنائهما. 



 

وقالت منى : كنت نرغب أنا وحلمي أن ننجب بنات كثيرة، وأحيانا البنات يكونوا سندًا لآبائهم أكثر من الولاد، وابنتي لي لي تعمل منذ صغرها، وتمارس الرسم وتعرض في معارض هامة، وأقوم بمساعدتها، ونقوم بزيارتها أنا وحلمي. 

 

واستكملت : كنت فاكرة أحمد حلمي بيشتغلني لما قالي إنه مولود في نفس اليوم علشان نرتبط، وبطلنا نجيب هدايا لبعض من زمان، وأول مرة جابلي هدية كانت سلسلة دهب ومكنش معاه فلوس تكفي ومجبتلوش حاجة وقتها.

 

وأضافت : أهديت حلمي دعوة لـ spa، وكانت هدية غربية بالنسبة له وكانت وقت عيد ميلاده، وضحكت لما قالي بحبك علشان كانت مشاعري متلغبطة وقتها، وكنا أصدقاء لسنتين قبل الزواج، ووالدي كان قد أعطاني كفايتي من الحب، ومكنتش حاسة أني ناقصة حنان، وكانت علاقتنا شبه فيلم عريس من جهة أمنية، بس تمسكت بحلمي لأني حبيته.

 

وعن ذكريات طفولتها، واصلت : كنت أمارس كرة القدم مع الأولاد في صغري، وكنت شقية جدا وبلعب مصارعة مع أخواتي الولاد، وقابلت سعاد حسني أثناء قضائي أجازة في احدى الفنادق، ولم أكن أدرك أنها هي النجمة المشهورة التي أشاهدها في التليفزيون، وكنت بحب الكلاب وأربيهم من ورا أمي. 

 

وأكملت : حلمي يحب علي الحجار كثيراً ويغني أغانيه كاريوكي في المنزل، وتقدمت على اختبار تمثيل في معهد الفنون المسرحية دون علم والدي، حيث كان يرغب أن أحصل على شهادة علمية، وروحت وقدمت مشهد، وأشرف زكي ساعدني وقتها، وجلال الشرقاوي قالي هو إنتي حولة علشان كان عاوز يشوف رد فعلي، ونجحت وقتها في الاختبار، وبعدها قدمت مسلسل العائلة مع محمود مرسي وليلى علوي.