رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حضانة الأطفال ومكان إجازة الصيف وسداد 20% من الديون .. شروط شاكيرا وبيكيه لإتمام الطلاق

شاكيرا ـ بيكيه
شاكيرا ـ بيكيه

مازال الخلاف قائمًا بين شاكيرا وبيكيه منذ طلاقهما في بداية الصيف، ويبدو أن بيكيه ليس سعيدًا بشروط طلاقها، حيث جمعتهما جلسة خلال الأيام الماضية، لكنهما لم يصلا لأي حل.



 

وتنوي شاكيرا اصطحاب أطفالهما للعيش معها في ميامي، ولكن بيكيه يرد أن يبقى ولديه في برشلونة، لمواصلة دراستهما في المدينة، فاقترحت شاكيرا على زوجها السابق أن تدفع له خمس رحلات من الدرجة الأولى في السنة، حتى يتمكن من قضاء بعض الوقت معهم.

 

ووافقت شاكيرا أيضا على قضاء أبنائهما عطلاتهما في الصيف مع والدهما، لكن هذا ليس كل شيء، حيث وعدت شاكيرا زوجها السابق بسداد 20٪ من ديون تخصه، تزيد قيمتها عن مليوني دولار.

 

ورغم كل هذا يبدو أن بيكيه غير راض عن شروط شاكيرا، ومن المقرر أن يجلسا سويا يوم الاثنين المقبل، من أجل مناقشة موضوع حضانة أطفالهما، وذلك حسب تليفزيون Telemundo الأسباني.

 

ومن ناحية أخرى، أثار جيرارد بيكيه، الجدل، بعد تداول مجموعة من الصور له بجانب حبيبته الجديدة، والتي تبلغ من العمر 23 عاما، وتصغره بـ 12 عامًا، وذلك بعد انفصاله عن شاكيرا.

 

وحبيبة بيكيه الجديدة، تدعى كلارا شيا مارتي، وهي طالبة جامعية، وتدرس العلاقات العامة، وتعمل معه في الشركة الخاصة به، ويقال إنه التقى بها أثناء عملها في شركة الإنتاج الخاصة به كوزموس.