رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

Back to School .. محمد هنيدي تعرض للضرب في ابتدائي بسبب شقيقته ووالده كان يفتخر بذكائه

هنيدي
هنيدي

أيام قليلة ويبدأ الموسم الدراسي للعام الجديد، وتحمل تلك الأيام العديد من الذكريات مع عدد من النجوم، الذين تتحدثوا في مناسبات كثيرة من قبل عن ذكرياتهم في المدرسة.



 

ويستعرض خبر أبيض من خلال ملف Back to School، أبرز تصريحات النجوم التي كشفوا خلالها عن المواقف الكوميدية التي مازالت عالقة في أذهانهم حتى الآن. 

 

وقال محمد هنيدي عن أبرز ذكرياته في مرحلة الدراسة : كنت بحب أيام الدراسة ولي ذكريات كثيرة بها، منها وأنا في ابتدائي حد ضرب أختي وكانت في مدرسة أخري خلف المدرسة اللي أنا فيها، ولقيتها جاية بتقولي في ولد ضربني، والولد كان في جسمي ولكن أول ما قرب مني نزل فيا ضرب وملحقتش أكلمه وروحت يومها متشال وآخر حاجة فاكرها كانوا بوكسين في وشي وفضلت عينيا وارمة 3 أسابيع، ودي الخناقة الوحيدة ليا في المدرسة.

 

وتابع : أول مرة أهرب من المدرسة كنت في الصف الأول الثانوي بمدرسة الثانوية الرياضية، وهربت من المدرسة علشان أروح لسينما ماجدة بالعباسية، وكنت أرتدي الزي المدرسي ومكتوب عليه الثانوية الرياضية، وأثناء مشاهدتنا للفيلم تفاجأنا بإشعال الأنوار وإيقاف الفيلم ووجدنا مدير السينما ومدير المدرسة يبحثان عنا وقام وقتها بمعاقبتنا.

 

وأضاف : في الثانوية العامة كان والدى منبهر دايمًا بيا، وبعد كل امتحان كنت أقول له إني حليت الأسئلة كلها، وكان والدي يفتخر بى وبذكائى ويقول لإصدقائه محمد ذكي جدًا، ده بيقفل الامتحانات وهو مابيفتحش كتاب، وقبل ظهور النتيجة بيوم واحد اتصل بي معتز صديقي، وقال لي : جبتلك النتيجة من الكنترول، الحق اهرب يا محمد جبت 51% وملحق فى العربي.