رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي يبدأ تصوير مسلسل السفاح أول أكتوبر والعرض على شاهد

أحمد فهمي
أحمد فهمي

استأنف أحمد فهمي، خلال الأيام الماضية، التحضير لمسلسل السفاح، والذي كان قد تعاقد عليه منتصف العام الماضي، قبل أن يتوقف بسبب تعرضه لعدة أزمات.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع العمل استقروا على أول أكتوبر المقبل لبدء تصوير أولى مشاهد المسلسل الذي يتولى إخراجه هادي الباجوري، وهو سيناريو وحوار إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وسيتم الكشف عن قائمة أبطال العمل عقب التعاقد معهم رسميًا خلال الأيام المقبلة.

 

ويواصل أحمد فهمي، في الفترة الحالية، تصوير فيلمه الجديد مستر إكس، والذي يجسد خلاله شخصية شاب يساعد الرجال من أجل تطليق زوجاتهم، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

ومن ناحية أخرى، ظهر أحمد فهمي في موسم رمضان 2022 كضيف شرف في مسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، اليوتيوبر محمود السيسي، وهلا رشدي وآخرين، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

تم نسخ الرابط