رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غياب 7 سنوات .. سمية الخشاب تعود للسينما بفيلم جديد بعنوان التاروت والتصوير قريبًا

سمية الخشاب
سمية الخشاب

غابت سمية الخشاب عن السينما منذ 7 سنوات، حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم الليلة الكبيرة، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وعلم خبر أبيض أن سمية الخشاب تعاقدت خلال الأيام الماضية على بطولة فيلم جديد يحمل اسم التاروت، وهو من إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا، بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المقرر مشاركتهم في الفيلم.

 

ويأتي تعاون سمية الخشاب مع إبرام نشأت في فيلم التاروت، بعد التعاون في مسلسل أرواح خفية، المقرر بدء تصويره مطلع سبتمبر المقبل.

 

وتجسد سمية الخشاب خلال أحداث مسلسل أرواح خفية شخصية مُدرسة تعمل في إحدى المدارس، كما أنها تعرضت لأزمة في ماضيها، وهو ما يجعلها تصارع أحداث الماضي في الحاضر، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي اجتماعي، ويشارك سمية في بطولته عدد من النجوم منهم نضال الشافعي، هالة فاخر، ومنذر رياحنة، ومحمود عبدالمغني، وتأليف سوسن عامر.

 

وغابت سمية عن الموسم الرمضاني الأخير 2022، حيث كان آخر أعمالها مسلسل موسى، الذي عرض في رمضان 2021، وشاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وغيرهم، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

وفيلم الليلة الكبيرة الذي طرح في 2015، كان من بطولة عدد من النجوم منهم عمرو عبدالجليل، أحمد رزق، زينة، وفاء عامر، محمد لطفي، وسيد رجب، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط