رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اعتذار غادة عادل وروبي وريم مصطفى عن فيلم جروب الماميز ومصير الفيلم غير معلوم

ريم - غادة - روبي
ريم - غادة - روبي

تعاقدت روبيوغادة عادلوريم مصطفى خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جروب الماميز، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني، لكن منذ تعاقدهما ولم يتم اتخاذ أي خطوات لبدء التصوير.

 

وعلم خبر أبيض أن غادة عادل وروبي وريم مصطفى اعتذرن عن فيلم جروب الماميز مؤخرًا، نظرًا لانشغالهن بتصوير أعمال أخرى، وبالتالي فالفيلم يواجه مصير غير معلوم في الفترة الحالية.

 

وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي اجتماعي حول علاقة صداقة تجمع بين ثلاث أمها، واللاتي كان المفترض أن تجسد شخصياتهن غادة عادل وروبي وريم مصطفى من خلال جروب على واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشاكل مع أبنائهن يحاولن حلها خلال الأحداث.

  

ومن ناحية أخرى، شاركت غادة عادل في الموسم الرمضاني الماضي 2022، في مسلسل أحلام سعيدة، والعمل من بطولة يسرا، انتصار، مي كساب داليا شوقي، شيماء سيف، هشام إسماعيل، عماد رشاد، نبيل نور الدين، هشام عاشور، جيهان الشماشرجي، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

 

وشاركت روبي أيضا في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل رانيا وسكينة، والذي شاركت في بطولته مع مي عمر،  أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، صبا الرافعي، أحمد كرارة،  تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.

 

وانتهت ريم مصطفى مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل دوبامين، المكون من 15 حلقة، ويضم عدد من النجوم أبرزهم: محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط