رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو اسمه أحمد أحمد وشهرته شلتة ضمن أحداث فيلم ابن الحاج أحمد

شيكو
شيكو

بدأ شيكو خلال الأيام القليلة الماضية تصوير فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد، الذي يعود به مرة أخرى للسينما بعد غياب 4 سنوات، ويشاركه البطولة سيد رجب.

 

وعلم خبر أبيض أن شيكو سوف يجسد خلال أحداث فيلم ابن الحاج أحمد، دور شاب يعمل مع والده في محل البقالة الخاص به، واسمه أحمد أحمد، وشهرته شلتة، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي وتجمعه العديد من المواقف المضحكة.

 

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ شيكو خلال الشهر القادم تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، الذي يقوم ببطولته هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، سامي مغاوري وآخرين، والعمل من إخراج معتز التوني.

 

وظهر شيكو أيضًا كضيف شرف في فيلم تسليم أهالي، الذي يعرض في السينمات حاليًا، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال. 

 

وكانت آخر أعمال شيكو في السينما فيلم قلب أمه، الذي عرض عام 2018، والذي جمعه مع هشام ماجد، محمد ثروت، محمود الليثي، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج عمرو صلاح.

 

فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، والطفل منذر مهران ، فيما اعتذرت صابرين عنه مؤخرًا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي، ومن إخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط