رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نمبر وان وكازابلانكا 2 وصقر المحروسة وعودة طاقية الإخفاء والعميل صفر .. أفلام تواجه مصير مجهول

رمضان ـ أمير ـ عز
رمضان ـ أمير ـ عز ـ أكرم ـ الليثي

أعلن عدد من النجوم خلال الفترة الماضية عن بدء التحضير لمشاريع سينمائية جديدة، قبل أن يتفاجئ الجمهور بتوقف التحضيرات الخاصة بها بسبب بعض المشكلات، ليتم تأجيلها لأجل غير مسمى بعد أن باتت تواجه المصير المجهول.

 

حيث أعلن محمد رمضان خلال الفترة الماضية عن بداية تحضيره لفيلم جديد بعنوان نمبر وان، والذي يتناول من خلاله رياضة الـ MMA، وكان العمل من تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي، إلا أن المشروع بعدها توقف دون الكشف عن السبب الرئيسي حتى الآن، ثم عاد رمضان وأعلن عن تحضيره فيلم جديد يحمل اسم ع الزيرو، وبالتالي يواجه فيلم نمبر وان مصيرًا مجهولًا.

 

وحقق أمير كرارة نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم كازابلانكا، ونال إعجاب الجمهور والنقاد، ما دفع صناعه للإعلان عن تقديمهم جزء ثان منه، لكن علم خبر أبيض أن الجزء الثاني من الفيلم توقفت التحضيرات الخاصة به، وتوقف المشروع لأجل غير مسمى.

 

وخلال الفترة السابقة تم الإعلان عن بدء تحضير أحمد عز لفيلم جديد بعنوان صقر المحروسة، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل المشروع، وذلك بعد ارتباط عز بمشروع جديد من إخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق، ويحمل اسم الملجأ.

 

وتوقفت التحضيرات الخاصة بفيلم عودة طاقية الإخفاء، بسبب بعض المشكلات والأزمات الإنتاجية، ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، ليلى عز العرب، إبرام سمير، محمد رضوان، وغيرهم، ومن تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج رامي رزق الله.

 

كما بدأ أكرم حسني خلال الفترة الماضية تصوير فيلمه العميل صفر، ولكنه واجه العديد من التأجيلات بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمال أخرى، بالإضافة إلى العديد من الأزمات الإنتاجية، ليتم تأجيل العمل في النهاية إلى أجل غير مسمى.

 

 

تم نسخ الرابط