رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبى على منصة شاهد يوم 1 سبتمبر المقبل

هيفاء وهبي - أحمد
هيفاء وهبي - أحمد الفيشاوي - مصطفي خاطر

أعلنت منصة شاهد vip عن موعد عرض فيلم أشباح أوروبا، بطولة هيفاء وهبي، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات التي تعرض لها العمل خلال الفترة الماضية، وعرضه في بعض الدول سينمائيًا، بينما لم يتم عرضه في مصر.

 

وحددت منصة شاهد vip، الأول من سبتمبر ليصبح الفيلم متاحا للجمهور على منصتها، ويضم الفيلم عددا من النجوم أبرزهم: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

 

وتسببت الخلافات والدعاوي القضائية والأزمات الإنتاجية، التي حدثت بين هيفاء وهبي ومنتج العمل محمد وزيري، فى عدم عرضه داخل مصر، وانتهت تلك الأزمات بحبس المنتج وعدم حصول وهبي على مستحقاتها المادية.

 

وعلم خبر أبيض سابقا أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث يجسد أبطاله هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفي خاطر شخصيات توأم، ما يعنى أنهم سيقدمون 6 شخصيات مختلفة.

 

ومن ناحية أخرى انتهت هيفاء وهبي، مؤخرًا من تصوير فيلم باريس رمسيس، الذي تقوم ببطولته بجانب عدد كبير من النجوم منهم محمد ثروت، محمد سلام وآخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وحتى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

 

تم نسخ الرابط