رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Dragon Ball Super يتصدر في أول يوم عرض وبراد بيت وتوم كروز يتراجعان إلى المركزين الثالث والرابع

أفلام البوكس أوفيس
أفلام البوكس أوفيس

تصدر فيلم Dragon Ball Super: Super Hero شباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق إيرادات أكثر من 6 ملايين و440 ألف دولار في أول يوم عرض له، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة الآنيميشن حول شخضيات خيالية خارقة، ومن بطولة زاك أجيلار، كارا إدواردز، توشيو فوروكاوا، كايل هيبرت، آيا هيرانو، وآيا هيسكاو، ومن إخراج  تيتسورو كوداما. 

 

فيما حل ثانيًا فيلم Beast بإيرادات 4 ملايين و270 ألف دولار في أول يوم عرض بالولايات المتحدة الأمريكية، والعمل تدور أحداثه في إطار من المغامرات والرعب، حيث يجد أب بصحبة أبنتيه  أنفسهم مطاردين من قبل أسد مفترس عازم في غابات السافانا، والفيلم بطولة إدريس إلبا، شارلتو كوبلي، إيانا هيلي، ليا جيفريز، ميل جارنسون، وأمارا ميلر، ومن إخراج  بالتاسار كورماكور. 

 

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم Bullet Train لـ براد بيت بعد أن تصدر الشباك في الفترة الأخيرة، وحقق بالأمس إيرادات 2 مليون و200 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته بذلك إلى أكثر من 123 مليون دولار عالميًا في أكثر من أسبوعين عرض. 

 

ويُجسّد براد بيت خلال العمل شخصية قاتل متسلسل بارع، وخلال مشاركته في عمليته الأخيرة، يجد نفسه في أسرع قطار في العالم بـ اليابان، رفقة مجموعة متنوعة من أخطر المجرمين من جميع أنحاء العالم، ويشارك بيت في البطولة كل من جوي كينج، آرون تايلور جونسون، بريان تيري هنري، ميراج جربيك، ساندرا بولوك، ومن إخراج ديفيد ليتش.

 

أما فيلم  Top Gun: Maverick لـ توم كروز فقد تراجع إلى المركز الرابع بإيرادات أكثر من مليون ونصف مليون دولار حققها بالأمس، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من مليار و383 مليون دولار عالميا في أقل من 3 شهور على طرحه. 

 

 والعمل تدور أحداثه حول قضاء الطيار مارفيك أكثر من 30 عامًا في القوات الجوية، وعلى الرغم من كونه من أفضل الطيارين إلا أنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة، وذلك في إطار أكشن تشويقي، ومن بطولة  توم كروز، مايلز تيلر، جينيفر كونلي، جون هام، غلين باول، إد هاريس، وفال كيلمر، ومن إخراج جوزيف كوزينسكي. 

 

 وحل خامسًا فيلم DC League of Super-Pets، لـ دواين جونسون الشهير بـ The Rock بإيرادات بلغت مليون و400 ألف دولار، وتدور أحداثه حول قيام كلب البطل الخارق سوبر مان بمحاربة الجرائم وإنقاذ الناس خلال فترة حصول سوبرمان على عطلة، وهو من بطولة داوين جونسون، كيفن هارت، فانيسا باير، ومن إخراج جاريد ستيرن وسام ليفين.

 

 

تم نسخ الرابط