رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منذر مهران ينضم لفيلم ابن الحاج أحمد مع شيكو ويجسد شخصية طفل شقى يفتعل المشاكل

منذر مهران - شيكو
منذر مهران - شيكو

بدأ شيكو التحضير لفيلم جديد بعنوان ابن الحاج أحمد، إخراج معتز التوني، وحاليًا يواصل صناع الفيلم التحضيرات النهائية من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وعلم خبر أبيض أن الطفل منذر مهران انضم مؤخرًا لأبطال الفيلم مع شيكو، ويجسد شخصية طفل شقي يفتعل بعض المشكلات خلال الأحداث.

 

وفيلم ابن الحاج أحمد، بطولة شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، وآخرين، والعمل فكرة عمرو سلامة، وسيناريو وحوار محمد المحمدي، وأحمد محيي.

 

ويشارك منذر مهران أيضًا في فيلم ع الزيرو الذي يجمعه بمحمد رمضان، ويجسد به شخصية نجل رمضان، وهو طفل مريض يحاول والده أن يتكفل بمصاريف علاجه.

 

يأتي ذلك بعد أن شارك منذر مع رمضان في كليب مصباح علاء الدين، الذي طُرح في يناير 2021، وحقق أكثر من 62 مليون مشاهدة، عبر قناة محمد رمضان على يوتيوب، كما خاض منذر أولى تجاربه في التمثيل بمسلسل البرنس مع محمد رمضان أيضًا، والذي عرض في رمضان 2020، وكان من بطولة محمد رمضان، أحمدزاهر، دياب، روجينا، نور اللبنانية، إدوارد، أحمد داش، محمد علاء، سلوى عثمان، محمد مهران، وريم سامي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

وحقق  منذر مهران نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل جزيرة غمام الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير 2022، والعمل من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط