رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. استقبال حافل من الجمهور لـ آمال ماهر بعد غياب طويل بحفلها بالعلمين الجديدة

آمال ماهر
آمال ماهر

أحيت آمال ماهر أمس الجمعة، حفلًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة، واستقبلها الجمهور استقبالًا حافلًا، وصعدت على المسرح وسط تصفيق حاد من جميع الحاضرين وسط استعدادات أمنية مكثفة.



 

وبدأت آمال حفلها بأغنية طوبة فوق طوبة، وبعدها قدمت أغنية رايح بيا فين، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، واختارت إطلالة بملابس صيفية بسيطة باللون الأبيض.

 

وكان من أبرز حضور الحفل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج، وإلهام شاهين والتي ظهرت متأثرة بجميع أغنياتها، وكانت كل تجهيزات الحفل من تنظيم شركة تذكرتي، وتزين الحفل بلافتات لصور واسم آمال ماهر، والتي لفتت أنظار الجمهور قبل ظهورها على المسرح.

 

كما أعربت آمال ماهر عن سعادتها بحب جمهورها لها وقلقه عليها فعقب غنائها أغنية طوبة فوق طوبة قالت : أهلًا بيكم، أنتوا اللي وحشتوني الله يسلمكم، يعني معنديش كلام أقوله وحشتوني جدًا وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم، وشكرًا على كل شيء شكرًا على المحبة والاحترام شكرًا على كل حاجة قدمتوها لي ويارب يكون يوم جميل يليق بجمهور جميل زيكم.

 

واحتلت آمال ماهر التريند خلال الفترة الماضية بسبب اختفائها حتى ظهرت في فيديو لطمأنة جمهورها، ومن بعده قررت إقامة حفل ضخم في مدينة العلمين ضمن حفلات الصيف 2022.