رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عمرو دياب وأنغام وخالد النبوي ونبيلة عبيد يهنئون بسنت حميدة على إنجازها الرياضي : بطلة من ذهب

نبيلة ـ خالد ـ بسنت ـ عمرو ـ أنغام
نبيلة ـ خالد ـ بسنت ـ عمرو ـ أنغام

نجحت بسنت حميدة في حصد الميدالية الذهبية ضمن منافسات 200 متر عدو، ضمن سباق ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة بمدينة وهران الجزائرية.



 

كما تم تتويجها بالميدالية الذهبية للمرة الثانية وحصلت على المركز الأول، وذلك بعد نجاحها في سباق 100 متر عدو في 11.10 ثانية.

 

وعلق عمرو دياب عبر حسابه الشخصي بتويتر، على هذا الإنجاز وكتب : بسنت_حميدة بطلة من ذهب مبروك ل #مصر .

 

كما توجهت أنغام بالتهنئة لبسنت، عبر حسابها الشخصي بتويتر، وكتبت : بسنت حميدة مبروك علينا ذهبية 100 متر عدو، دورة ألعاب البحر المتوسط، مبروك يا #مصر بناتك تشرف وتفرح القلب #تحيا مصر ولسه.

 

وكتب خالد النبوي عبر حسابه الشخصي بتويتر : صباح النور على بسنت حميدة بنت مصر اللي رفعت اسمها وعلمها مرتين في دورة البحر المتوسط لألعاب القوى #مصر أحلى بشبابها .

 

وقال أحمد حسام ميدو خلال تصريحات تلفزيونية : بسنت حميدة شرفتنا، وتدعو للفخر لأسباب كثيرة، وأثبتت إن كل ما ستات مصر هتتحارب هتفضل أقوى، وسعيد جدًا بنجاحها وتفوقها بفارق كبير عن منافسيها.

 

وهنئت نبيلة عبيد، بسنت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وقالت : أنا سعيدة بإنجاز هذه الشابة البطلة الأوليمبية بسنت حميدة، وفخورة بها وبكل زملائها من الأبطال الأولمبيين أعضاء البعثة المصرية إلى دورة البحر المتوسط للألعاب الرياضية الأولمبية، ومبروك لمصر ومبروك لكل أبطال العرب المتواجدين على أرض الباهية وهران الجزائر بلد المليون بطل شهيد، مساكم عطر بلدي.