رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

في ذكرى ميلاد العندليب ووفاة السندريلا .. جمعتهما شائعات الزواج وكانت وفاتهما غير متوقعة

عبدالحليم - سعاد حسني
عبدالحليم - سعاد حسني

تحل اليوم 21 يونيو، ذكرى ميلاد العندليب عبدالحليم حافظ، ووفاة السندريلا سعاد حسني، ومن مفارقات القدر أن يجمعهما تاريخ ميلاد ووفاة واحد، بعد أن جمعتهما قصة حب كبيرة كانت حديث الجمهور.



 

ولم تكن قصة الحب هي العامل الوحيد الذي جمع بينهما، بل طالتهما شائعات كثيرة حول زواجهما، ولا تكاد تنتهي حتى تعود للسطح من جديد.

 

وتعود شائعة زواجهما إلى الرحلات الكثيرة التي جمعتهما فى أوروبا وعدد من الدول العربية، حيث بدأت القصة كما أُشيع بعقد القران في مدريد، ثم السفر لأكثر من دولة معًا منها بيروت، والمغرب التي كانت لها قصة مثيرة، بعدما سافرت سعاد مع حليم في وقت ارتباطه بحفل غنائي هناك وعقب انتهاء الحفل عاد الجميع باستثناء العندليب والسندريلا، ليبدأ الكثيرون فى تأكيد خبر زواجهما.

 

أيضًا كانت وفاة الثنائي مفاجئة وغير متوقعة، حيث عاني حليم من البلهارسيا ثم فيروس سي، وسافر أكثر من مرة إلى لندن لتلقي العلاج إلا أن رحلة علاجه الأخيرة كانت صدمة لجمهوره خاصة بعدما انتهت بوفاته.

 

نفس الأمر بالنسبة لـ سعاد حسني التي قضت آخر أيامها في لندن، وعانت في سنواتها الأخيرة من الاكتئاب، إلى أن جاء خبر وفاتها بعد سقوطها من شرفة الشقة السكنية التي كانت تقيم بها، ليسقط خبر وفاتها على جمهورها كالصاعقة.