رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صعيدي في الجامعة الأمريكية وبـ 100 وش والبدلة وديدو .. أفلام تنتظر بداية تصوير الجزء الثاني

أفلام تنتظر بداية
أفلام تنتظر بداية تصوير الجزء الثاني

حققت العديد من الأعمال السينمائية نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، الأمر الذي دفع صناعها لتقديم أجزاء جديدة منها فى الفترة المقبلة، لاستثمار النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته تلك الأعمال.

 

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والذي كشف عنه محمد هنيدي في حديث له منذ عدة أشهر، وأكد هنيدي أنه اتفق مع المخرج سعيد حامد ومدحت العدل على تقديم جزء جديد خلال الفترة المقبلة.

 

أيضًا كشف المنتج جمال العدل في حديث سابق له أن فكرة فيلم بـ 100 وش، قائمة ومازال السيناريو في مرحلة الكتابة، وسيتم تقديمه بنفس أبطال ومخرج ومؤلف المسلسل الذي تم تقديمه عام 2020.

 

كذلك أكد أكرم حسني أن مشروع فيلم البدلة 2، مؤجل بسب ارتباط أبطاله بأعمال أخرى، وأن هناك تواصل بينه وبين تامر حسني بشأن الجزء الجديد، رغم مرور أكثر من 4 سنوات على عرض الجزء الأول، وسيتم تقديمه بنفس الأبطال.

 

وانتهى كريم فهمي الفترة الماضية من كتابة سيناريو الجزء الثاني من فيلم ديدو، الذي تم عرض الجزء الأول منه العام الماضي، وقرر صناعه تقديم جزء جديد، وهو من بطولة حمدي الميرغني وأحمد فتحي ومحمد ثروت، ومن إخراج عمرو صلاح.

 

وأخيرا يبقى السؤال الذي يطرح نفسه الآن وهو : من ينجح من بين تلك الأفلام في اختبار الجزء الثاني؟

 

 

تم نسخ الرابط