رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بزفافهما على الطريقة اليونانية في سهل حشيش بالغردقة

فراج وبسنت
فراج وبسنت

اقيم ليلة أمس الخميس، حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، بأحد الفنادق الكبرى في سهل حشيش بالغردقة، بحضور أسرة العروسين وعدد من النجوم والأصدقاء المقربين منهما.



 

وشهدت الساعات الماضية حضور مكثف للنجوم الذين حرصوا على مشاركة العروسين فرحتهما، وكان في مقدمتهم هنادي مهنا، بينما اعتذر عن الحضور كل من هشام ومحمد ممدوح ومحمد سلام، لمشاركتهم في مهرجان مالمو بالسويد، وارتدت بسنت ملابس على الطريقة اليونانية. 

 

 

وكان قد احتفل فراج، في 11 يونيو الماضي، بعقد قرانه على بسنت شوقي، في أحد الفنادق الكبرى، واقتصر الحفل على أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربين، بجانب بعض النجوم المقربين، واقيم الحفل وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وشارك فراج في سباق دراما رمضان الماضي من خلال ظهور خاص في مسلسل العائدون، وقدم خلاله شخصية أبو مصعب العضو في الجماعة المتطرفة، وتكشف الأحداث أنه يعمل لصالح جهاز المخابرات المصرية.

 

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، وآخرين، كما يشارك خلاله العديد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج وآخرين، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أيضًا ينتظر محمد فراج عرض فيلم أهل الكهف، خلال الفترة المقبلة، ويظهر خلاله بشخصيتين مختلفتين، ، ويضم الفيلم أكثر من 16 نجما ونجمة، منهم خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، عبدالرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد.