رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي والحفل يقتصر على الأسرة والأصدقاء المقربين

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

احتفل محمد فراج، اليوم بعقد قرانه على بسنت شوقي، في أحد الفنادق الكبرى، واقتصر الحفل على أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربين، بجانب بعض النجوم المقربين، خاصة أنه يقام وسط إجراءات احترازية مشددة طبقاً لتعليمات وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وكان خبرأبيض قد كشف في نهاية مايو الماضي أن محمد فراج وبسنت شوقي حددا موعد عقد قرانهما بشكل رسمي، يوم 11 يونيو، في أحد الفنادق الكبري.

 

الجدير بالذكر أن محمد فراج يشارك في فيلم أهل الكهف، ويظهر بشخصيتين مختلفتين، ، ويضم الفيلم أكثر من 16 نجما ونجمة، منهم خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، عبدالرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد. 

 

يذكر أن محمد فراج كان من أبرز النجوم نجاحا في موسم رمضان الماضى، وذلك من خلال شخصية الشيخ مؤنس التي قدمها في مسلسل لعبة نيوتن أمام مني ذكي ومحمد ممدوح وسيد رجب، بالإضافة إلي مسلسل ضد الكسر أمام نيللي كريم ولقاء الخميسي، كما ظهر كضيف شرف من خلال مسلسل الاختيار 2 ومسلسل خلي بالك من زيزي، مع أمينة خليل، والذى جذب أنظار الكثيرين منذ عرض الحلقة الأولى منه، حيث أصبح مثار أحاديث رواد السوشيال ميديا.

 

 

تم نسخ الرابط