رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 4 بطولات مطلقة .. هل تؤيد عودة دينا الشربيني لدور سنيدة البطل ؟

دينا الشربيني
دينا الشربيني

قدمت دينا الشربيني أدوار البطولة المطلقة في الدراما التفلزيونية خلال السنوات الأخيرة، وحققت نجاحات كبري عند عرض هذه الأعمال، لكن هذا العام تراجعت الشربيني إلى دور البطولة النسائية في العمل بمشاركتها في مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان.

 

وبدأت دينا تجربتها مع البطولة المطلقة في مسلسل مليكة، في 2018، والعمل من بطولة مصطفى فهمي، عمر السعيد ومحمد شاهين، تأليف أحمد طاهر ياسين، وإخراج شريف إسماعيل.

 

كما لعبت الشربيني كذلك دور البطولة في مسلسل زي الشمس بالموسم الرمضاني 2019، ودارت أحداثه حول قتل فريدة التي لعبت دورها ريهام عبدالغفور وهي شقيقة نور التي جسدتها دينا الشربيني، وتوالت الأحداث في إطار تشويقي مثير لكشف اللغز حول جريمة القتل، والعمل من بطولة سوسن بدر، أحمد صلاح السعدني، وأحمد داوود، تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 أيضا شاركت دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان في  رمضان 2020، وسرد العمل قصة رقية التي لعبت دورها دينا، واستيقظت بعد غيبوبة 4 أشهر لا تتذكر أي شيء حدث لها في الست سنوات الأخيرة من عمرها، غير أنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها، والعمل من بطولة أحمد داوود، أحمد صفوت، وإنجي المقدم، تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

 

وجاءت آخر بطولات دينا الرمضانية بمسلسل قصر النيل في الموسم الرمضاني 2021، ودارت أحداثه حول كاميليا التي لعبت دروها دينا، وقُتل والدها بعد شجار مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، لتقرر كاميليا الثأر لوالدها من عائلة السيوفي، وذلك في إطار تشويقي مثير، والعمل من بطولة ريهام عبدالغفور، صبري فواز، وأحمد خالد صالح، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

 

وتنظر دينا الشربيني كذلك في الفترة المقبلة عرضها مسلسلها آخر دور على شاهد Vip، بطولة ميمي جمال، أحمد خالد صالح، حسين نصار، مها نصار، نهى عابدين، إبراهيم السمان، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط