رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد ماما حامل .. ليلى علوى أم لـ 3 أبناء أكبرهم 17 سنة في مسلسل دنيا تانية رمضان 2022

ليلي علوي
ليلي علوي

اشتهرت ليلى علوى على مدار سنوات عملها بالفن، بالابتعاد عن تقديم شخصية الأم سواء فى الدراما أم السينما الإ فى أعمال قليلة للغاية، ولذلك تحافظ دائمًا على مظهرها الذى تكون فيه أكثر شبابًا طوال الوقت وهو ما يسمح لها بتجسيد الأدوار الأصغر من عمرها.

 

وفى العام الماضى، كسرت ليلى علوى القاعدة خلال فيلم ماما حامل والتى جسدت فيه شخصية أم لشابين كبيرين، هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، وسط اندهاش كبير من الجمهور الذى لم يعتاد عليها ذلك، إلا أن ليلى علوى قررت التغيير وتقديم كافة الأدوار حتى التى كانت تقلق منها فى الماضى.

 

وتستمر ليلى علوى فى تقديم دور الأم لشباب، وذلك فى مسلسلها الجديد دنيا تانية، الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل ومقرر عرضه على أكثر من قناة فضائية، حيث تجسد ليلى دور مديرة مدرسة انترناشونال ومتزوجة من فراس سعيد ولديها 3 أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 17 والثانى 14 عامًا والابن الثالث لديه 10 أعوام.

 

مسلسل دنيا تانية، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، وحجز العمل مكانه فى منافسات دراما رمضان هذا العام فى اللحظات الأخيرة، حيث انطلق تصويره الشهر الماضى، وهو بطولة ليلى علوى، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي وأحمد عزمى، وعدد آخر من الفنانين.

 

وتعود ليلى علوى إلى دراما رمضان بعد غياب 6 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فى رمضان 2016، من خلال مسلسل هى ودافنشى، وشاركها فى البطولة خالد الصاوى، مى سليم، أحمد سعيد عبدالغنى، بيومى فؤاد، ريم هلال، حسام فارس، إنجى أباظة، هدى الإدريسى، ومحمد أحمد ماهر، تأليف محمد الحناوى وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

تم نسخ الرابط