رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم : أقدم شخصية شريرة في مسلسل دنيا تانية مع ليلى علوى وأخشى أن يكرهني الجمهور

مي سليم - ليلي علوي
مي سليم - ليلي علوي

تشارك مي سليم في الموسم الرمضاني لهذا العام 2022 بمسلسل دنيا تانية، أمام ليلى علوي، وهي المرة الثانية التي تشاركها من خلال عمل درامي بعد مسلسل هي ودافنشي عام 2016، وتقدم دور شقيقة ليلى علوي.

 

وقالت مي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشارك في رمضان 2022 بمسلسل دنيا تانية وسعيدة جدًا بتعاوني للمرة الثانية مع الفنانة الجميلة ليلى علوي، ومستمتعة جدًا بالعمل معها ومع الكاست بالكامل.

 

وعن دورها في العمل قالت : أقدم دور شقيقة ليلى علوي وهناك توتر في علاقتي بها، وخائفة جدًا من رد فعل الجمهور على الدور، لأن الدور قوي وأتوقع أنه عندما يرى الناس المسلسل ويروني سيلتفتون للناحية الأخرى حتى لا يروني من بسبب شري، فهي شخصية شريرة ولديها اضطرابات نفسية، وما صورته من الدور حتى الآن لا يوحي بأي تعاطف من الجمهور مع الشخصية.

 

وتابعت : من وجهة نظري، أي شخصية تعاني من اضطرابات نفسية يكون لديها لمسات تجعل من يعرفها يتعاطف معها، لأن بداية الشر لا تأتي من فراغ وفي الغالب يكون نتيجة وجع ويكون رد فعل، والشرير يرى أنه ليس شريرًا بل هو حق مكتسب له، ولكن الشخصية سيئة، ولا أعلم هل سيتعاطف معها الجمهور في النهاية أم لا، وسأترك الأمر لحكم الجمهور.

 

وأنهت حديثها قائلةً : مازلنا في التصوير ولم ننته بعد، وبالتأكيد سنواصل التصوير خلال شهر رمضان، ودوري عبارة عن ظهور خاص، وأيام تصويري ليست كثيرة ولكن الدور محوري وأنا مستمتعة به.

 

 

تم نسخ الرابط