رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : تشرفت بالمشاركة فى فيلم الممر ولم أشعر بالغربة في مصر

إياد نصار
إياد نصار

علق إياد نصار على ذكرى يوم الشهيد مؤكدا أنها مهمة وتأسست علي يوم استشهاد الفريق أول عبدالمنعم رياض وسط جنوده خلال حرب الاستنزاف.

 

وأكد إياد فى مداخلة هاتفية لقناة سى بى سى : تشرفت بالمشاركة فى فيلم الممر الذي يتحدث عن البطولات والتضحيات التى  أدت للنصر، مضيفا أن الفنان عليه دور مهم فى تشكيل الوعى من خلال الدراما الهادفة مثل مسلسل الاختيار، الذي جعلنا نرى كل شيء ونتابع الأخبار.

 

وشدد نصار على أنه، منذ أول يوم له فى مصر لم يشعر بالغربة، لأن مصر في العمق الثقافي للعرب، وأضاف : مصر شكلت وعينا وثقافتنا، حتى اللايف ستايل لأن كل عربي امتداده في القاهرة والشوارع المصرية. 

 

ويعرض لـ إياد نصار حاليا فيلم 11-11 بالسينمات، وهو من بطولة غادة عادل، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، نور إيهاب، هند عبدالحليم، معتز هشام، والعمل من تأليف ياسر عبدالباسط، وإخراج كريم أبو زيد.

 

وتدور أحداث الفيلم حول المحامي إياد نصار الذي يعاني من مشكلات في حياته وعمله، تدفعه إلى محاولة الانتحار، لكن تنقلب الأحداث بعدها ويخوض صراعات عديدة، في حين تتزوج غادة عادل من عمر الشناوي وهو شاب يصغرها في العمر، وتلجأ إلى عمليات الحقن المجهري بسبب رغبتها في الحمل، وذلك في إطار من الغموض والإثارة.

 

 

تم نسخ الرابط