رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : لن أتبرع بثروتي لأعمال الخير وسأتبرع بأعضائي بعد رحيلي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

واصلت إلهام شاهين حديثها أمس، مع الإعلامية أسما ابراهيم، في برنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدثت عن رأيها في العديد من الأمور الشخصية وكذلك فكرة التبرع بالأعضاء والأموال للأبحاث العلمية والأعمال الخيرية.

 

وقالتإلهام شاهين : نويت بالفعل بالتبرع بأعضائي بعد وفاتي، ولن أتبرع بجزء من ثروتي للأبحاث أو للأعمال الخيرية، لأن لدي من يرثني بعد رحيلي وكذلك لأن ثروتي ضعيفة، فكل ما حصلت عليه من عملي أنفقته على الإنتاج وخسرته، وما تبقى معي لدي عائلة ترثه.

 

وتابعت : أما بالنسبة للتبرع بالأعضاء، إن كانت تصلح للتبرع أعتبرها صدقة جارية، لأن هناك أعضاء لها مدة صلاحية وعمر افتراضي، ومازلت عند قراري، وسجلت هذا بالشهر العقاري ونشرت فيديو صوت وصورة بقراري، وهذا بعد موتي والبعض يعتبر هذا مجرد شو ولكن هعمل شو إزاي وأنا ميتة؟ّ.

 

وأضافت : أتمنى من الدولة تفعيل هذا القانون، لأنه سيخدم البشرية كثيرًا وكل الدول المتقدمة بها مثل هذا القانون، وتم تفعيله في كل العالم وبعض دول الوطن العربي، ونحن ننقذ أرواح ناس وترحم ناس من الألم، وتابعت عن رفض فيفي عبده هذه الفكرة : حرة في رأيها وتفكيرها في رفضها التبرع بأعضائها بعد وفاتها، وأنا سألت في حرمانية الأمر شرعًا وعلمت أنه صدقة جارية طول حياة المتلقي لهذه الأعضاء.

 

 

تم نسخ الرابط