رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انضمام هدى المفتي إلى أسرة فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد

هدي المفتي - تامر
هدي المفتي - تامر حسني - هنا الزاهد

يواصل تامر حسني حاليا تصوير فيلمه الجديد بحبك، والذي تشاركه بطولته هنا الزاهد، ويخوض تامر من خلاله تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى إلى جانب البطولة والتأليف.

 

وأعلن تامر عبر حسابه على إنستجرام انضمام هدى المفتي إلى أسرة العمل، حيث شارك فيديو يجمعه بالمفتي أثناء توقيعها عقد الانضمام، وكتب : انضمت اليوم لأسرة فيلم بحبك النجمة الجميلة نجمة المستقبل هدى المفتي، نورتي الفيلم يا هدى وكلنا بنباركلك.

 

 

 

 

وفيلم بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، ومدحت تيخا، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، الذى يتم تصوير مشاهده بين القاهرة والإسكندرية، ويدور في إطار كوميدي رومانسي، وهو من إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H بروداكشن حسام حسني وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، من المتوقع طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

 

جدير بالذكر أن تامر حسني حقق نجاحا كبيرا بفيلمه مش أنا، الذى عُرض في يونيو الماضي، وكان من بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر،فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

في حين عرض مؤخرا لـ هدى المفتي مسلسل بيمبو على منصة شاهد Vip الذي شاركت في بطولته مع أحمد مالك، مطرب الراب ويجز، محمد لطفي، وسليمان عيد.

 

 

تم نسخ الرابط