رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عادل : فيلم 11 ـ 11 مغامرة حلوة ودلوقتي بختار أدوار جديدة علشان أتحدي فيها نفسي

غادة عادل
غادة عادل

عبرت غادة عادل عن سعادتها الكبري بالمشاركة في فيلم 11ـ 11 مع إياد نصار، وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بحب السيما، المذاع على ميجا إف إم : الفيلم كان مغامرة حلوة بالنسبة لي، وفكرة الفيلم والسيناريو هما اللي حببوني في الفيلم، وأول ما قريت السيناريو وافقت فورا علي الدور.

 

وتابعت غادة : أنا دلوقتي بختار أدوار جديدة، علشان أتحدي فيها نفسي، ولازم يكون الدور مختلف، مالعبتوش قبل كده، وإضافة ليا ولكل فريق العمل.

 

فيلم 11ـ 11 بطولة إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، نور إيهاب، هند عبدالحليم، معتز هشام، والفيلم من تأليف ياسر عبدالباسط، وإخراج كريم أبو زيد.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الغموض والإثارة، حيث يلعب إياد نصار دور المحامي الذى يعاني من مشكلات في حياته الشخصية والعملية، تدفعه إلي محاولة الانتحار، لكن تنقلب الأحداث وتحدث صراعات كثيرة، فيما تتزوج غادة عادل من شاب أصغر سنا وهو عمر الشناوي، وتلجأ إلى عمليات الحقن المجهري بسبب رغبتها في الحمل.

 

وعلي الصعيد الدرامي تشارك غادة عادل في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل أحلام سعيدة مع يسرا، والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط