رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد : سمير غانم كان قدوة وأكثر فنان أسعدنا وهو سبب تعرفى على شيكو وأحمد فهمي

هشام ماجد - سمير
هشام ماجد - سمير غانم - أحمد فهمي - شيكو

حل هشام ماجد ومحمد سلام والمخرج هشام فتحي ضيفين على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة on، وذلك للحديث عن كواليس فيلمهم حامل اللقب الذي طرح اليوم بدور العرض السينمائي، كما كشف هشام ماجد عن أسرار خاصة في حياته الفنية والشخصية.

 

وعن الراحل سمير غانم، قال ماجد : هو الأب الروحي للكوميديا وتعلمنا منه الكثير وأسعدنا منذ صغرنا جميعا، وهو قدوتي في الكوميديا، رغم وجود العديد من الفنانين الرائعين طوال تاريخ مصر الفني، لكن سمير غانم في حتة تانية.

 

وأضاف : سمير غانم هو السبب في تعرفي على شيكو وأحمد فهمي، حيث تقابلنا في إحدى محاضرات كلية الهندسة، وتحدثنا عن فنان الكوميدي المفضل أنا وشيكو وكان سمير غانم الذي اجتمعنا على حبه، قبل أن نتعرف على فهمي الذي أبدى رأيه هو الأخر شغفه بفن سمير، مما كان سرا في تكوين صداقتنا سويا.

 

ويعرض لهشام فيلم حامل اللقب،  الذى يجسد خلاله شخصية لاعب كرة قدم، بينما يظهر محمد سلام في دور وكيل لاعبين، وكذلك أحمد فتحي يظهر بشخصية مدرب كرة قدم يدعى كابتن النبراوي، فيما تجسد دينا الشربيني دور زوجة هشام ماجد الذي يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم، حيث يكتشف من خلال التحاليل والآشعة أنه حامل، ويسعى طوال الأحداث لكشف غموض ما يتعرض له، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

 

تم نسخ الرابط