رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف : كان نفسى مها أبو عوف تشوف آخر أعمالها وعد الشيطان

عمرو يوسف ومها أبو
عمرو يوسف ومها أبو عوف

رحلت فجر اليوم، مها أبو عوف عن عمر يناهز 65 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، داخل إحدى مستشفيات القاهرة الجديدة، بعد أن أصيبت بالتهاب رئوى حاد ونقلت بسببه مؤخرًا للعناية المركزة، فيما أشارت بعض الأخبار إلى معاناتها مع مرض السرطان خلال الشهور الأخيرة الماضية.

 

ونشر عمرو يوسف صورة مع مها أبو عوف علي حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير إنستجرام، وعلق كاتبًا : اتشرفت بالشغل معاها كانت روحها حلوة وراقية وفنانة حساسة جدًا وإنسانة غاية في الجمال، الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. كان نفسى مها أبو عوف تشوف آخر أعمالها وعد الشيطان. 

 

 

ويعد مسلسل وعد الشيطان آخر الأعمال التي انتهت مها من تصويرها الفترة الماضية مع عمرو يوسف، وكانت تحدثت الراحلة عنه في تصريح سابق لـ خبر أبيض قائلة : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل وعد إبليس، وأجسد خلال العمل دور والدة عائشة بن أحمد، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه، خاصة أنه يقدم قصة جديدة وسيكون مفاجأة للمشاهدين.

 

مسلسل وعد الشيطان بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، النجمة الأمريكية باولا باتون وآخرين، وهو من إخراج المخرج الإنجليزي كولين تييج.

 

ويخوض عمرو يوسف خلال العمل تجربة دراما السحر من منظور جديد، حيث يظهر بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، يمتلكها مراد مكرم، بينما تجسد مريم الخشت دور عائشة وهي موظفة بالشركة، وبمرور الأحداث يتحالف عمرو يوسف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض.

 

 

تم نسخ الرابط